نيتفليكس (Netflix) توجه لوماً لموقع أمازون الشهير (Amazon.com) جراء
انقطاع خدمات الفيديو الخاصة بالشركة ليلة عيد الميلاد و لم تحل المشكلة
حتى في عيد الميلاد، و قال يوريس إيفرز المتحدث باسم الشركة أن هذا
الإنقطاع أثر على المشتركين بخدمات نيتفليكس في كندا، أمريكا اللاتينية و
الولايات المتحدة.
هذا و قد أشارت الشركة بأن هذا الانقطاع قد أثر على الأجهزة المختلفة
المستخدمة في مشاهدة الأفلام. و أضاف إيفرز أن المشكلة كانت نتيجة انقطاع
خدمات موقع أمازون حيث بدأت المشكلة يوم الأثنين و عادت يوم الثلاثاء
صباحاً.
شركة نيتفليكس و التي تتخذ من ولاية كاليفورنيا مقراً لها لديها نحو 30
مليون مشترك حول العالم حيث يبلغ الأمريكيين في جزئيها حوالي 27 مليون
مستخدم.
و قال إيفرز " نحن نحقق بما حدث بالضبط و كيف كان من الممكن تفاديها"
مبديا إعتذاره عن الإنقطاع الذي حصل مع رفضه الإفصاح حول التعاقد مع
أمازون.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق